ئل الذين يعرفون طريقة النجاح السرية هذه لتعلم أفضل؟ المؤلف: جيم سيمكوكس


تخيل أنك عدت للتو من جميع النفقات المدفوعة لمدة 3 أيام

ندوة كل شيء عن التسويق / ويندوز فيستا / المبيعات أو شيء من هذا القبيل

وإلا أنت مهتم به.


باستخدام الأساليب والتقنيات التي تعلمتها ، ستتحسن

حياتك المهنية أو عملك.


لكن هناك سر كتب عنه نابليون هيل. يترك

اشرح لي ...


التعلم "العادي" مثل الندوة التي أكملتها تمامًا ،


الأمر نفسه إذا ذهبت إلى الندوات ، وقراءة الكتب ، والاستماع إلى الأشرطة ،

الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD. كل منهم يعمل إلى حد ما. لكن عادة أنت

تحتفظ بأقل من 25٪ مما تعلمته بهذه الطرق.


لطيف ، إيه؟ لقد دفعت مقابل أن تكون مليئًا بالمعرفة

ثلاثة أيام وستحتفظ بساعات قليلة فقط. التي تجعل

تريد أن تطلب خصمًا كبيرًا.


أنا فقط أمزح. لكن هل ترى ما أقوله؟


استمع. أنا لا أطرق هذه الطرق. مُطْلَقاً. أنا استخدمهم

نفسي. ولكن ، إذا كنت تريد المضي قدمًا في إنقاذ نفسك

الطاقة والوقت والمال ، هذه الطرق لا تقطعها.


دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق الحيوية حول الطريقة المعتادة للتعلم ،

السبب في عدم فعاليته ومع ذلك ، بشكل لا يصدق

يستخدمه أكثر من 95٪ من أصحاب الأعمال ورجال الأعمال!


عادةً ما يحتفظ الأشخاص الذين يتعلمون من الكتب بحوالي 7٪ من كل شيء

يقرؤون. حتى تحصل على أي فائدة من كتاب تحتاج إلى قراءته

مرارا وتكرارا.


أعلم ذلك ، وهذا هو سبب إعادة قراءتي أنا وسوق أخرى

عظماء التسويق من التاريخ عدة مرات.


يستخدم الآخرون أشرطة الكاسيت والأقراص المدمجة للتعلم منها. الاحتفاظ بهم

المعدل أفضل ولكنه لا يزال مروعًا هو 20٪ فقط.


مثل كثير من الناس أحضر الندوات. بهذه الطريقة تقريبا لا

أفضل ويميل الناس إلى الاحتفاظ بحوالي 25٪ فقط مما لديهم

تعلم هناك.


هل تصدق أن معظم الأشخاص الذين قابلتهم يستخدمون واحدًا أو كل هؤلاء

طرق لتنمية أعمالهم؟


أنا مذهول تمامًا.


أو على الأقل أنا الآن.


إذا سألتني قبل أربع سنوات فقط لقلت هذا التعلم

كان استخدام الندوات طريقة فعالة للغاية للتعلم

أمور. كان هذا على الرغم من الأدلة الدامغة على عكس ذلك.


كان أحد الأدلة عندما حضرت معسكر جاي أبراهام التدريبي

في مطار هيثرو منذ حوالي 6 سنوات. كانت ندوة باهظة الثمن و

المصاريف المرتبطة. ما يزيد عن ثلاثة آلاف جنيه باستثناء

تكاليف 3 ليالي في فندق Raddisson Edwardian والبريطاني

رحلات الخطوط الجوية من مانشستر.


كان هناك العديد من الأشخاص الذين حضروا بالمثل

قام جاي بتسعير المعسكرات التدريبية 5،6 و 7 مرات من قبل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية

وما زالوا يتعلمون الأشياء! نفس الاشياء.


كان لدي حلم ، كان الحرية. على الصعيدين الشخصي والمالي. يمكن

حلمك شيء مشابه؟


على مر السنين اشتريت عربة محملة من الأشرطة الصوتية و

أقراص مضغوطة لبيتر طومسون وجاي أبراهام وإيرل نايتنجيل وغيرهم

الآخرين. لأنني كنت مقتنعا أنني كنت أتعلم أشياء. لذلك هذا واحد

اليوم كنت أدير شركتي الخاصة لمساعدة الآخرين على إدراك

أحلام أيضا.


في النهاية حصلت على السر. إنه الشيء الوحيد الذي عليك القيام به.

سأعود إلى ذلك بعد دقيقة.


فكر في حلمك. ما مدى قربها الآن؟


إذا كنت ترغب بجدية في تحقيق حلمك عليك أن تبدأ

تحديد المكان الذي تريد أن تذهب إليه بالضبط. ثم اتخاذ الإجراءات و

استمر في اتخاذ الإجراءات نحو الحلم. لا تنحرف ، استمر في التركيز

وستنجح.


والطريقة الأكثر فعالية لتحقيق حلمك هي

العمل عليها مع أشخاص آخرين. ويجب أن يكونوا أشخاصًا يدعمون

حلمك.


دائماً.


إذن ما هي أفضل طريقة للتعلم؟


وبالمناسبة ، فإن هذه الطريقة فعالة بنسبة 100٪ في المساعدة

تحقق أهدافك.


إنه بسيط ، لكنه قوي للغاية. إنه سر مكشوف. تحتاج إلى

اعمل أولاً مع مرشد / مدرب ثم أيضًا مع العقل المدبر

مجموعة لرفعك من منطقة الراحة الخاصة بك ومباشرة إلى

عمل.


لقد رأيت أشخاصًا مقتنعين بأنهم يتقدمون إلى الأمام

قراءة الكتب وأخذ الدورات والاستماع إلى الأقراص المدمجة والحضور

ندوات. لكن مرارًا وتكرارًا ما يخذلهم هو ملف

عنصر مفقود - إجراء يركز باستمرار.


يجب أن تتصرف بناءً على ما تعرفه. من خلال تنفيذ ما أنت عليه

تعلم أنك تجعله ملموسًا وجزءًا من ملكك

خبرة.


لن تصدق مقدار التسويق وكتابة الإعلانات

المعرفة التي تراكمت لدي قبل أن أبدأ تشغيل بلدي

العمل بدوام كامل. مثل كثيرين آخرين كنت أنتظرهم عندما كنت

تستطيع تحمله ، عندما يكون الوقت مناسبًا.


في النهاية حصلت على مرشد أظهر لي أنه ليس هناك حاجة للحصول عليه

إنه مثالي. الحاجة الوحيدة هي اتخاذ بعض الإجراءات الصحيحة أو

خاطئ.


لست بحاجة إلى كل البط الخاص بك على التوالي قبل أن تبدأ.


عندما تبدأ لا تحتاج حتى إلى معرفة كيف ستفعل

الوصول إلى هدفك.


يجب أن تكتسب ثقة اللاوعي لتثق بموجه

يفتح لك طريق جديد. لمساعدتك في الإنشاء والتركيز والتنفيذ

أفكارك في السوق الخاصة بك بسرعة.


إذن ، إليك اختبار بسيط لك لمعرفة مدى تماسكك

إلى التجارة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع