بلا عنوان

 title: هل أنت في خطر ضياع فرصة التواصل؟

المؤلف: آلان فيروذر

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_6124.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


لدى اعتراف لاؤديه. في ذلك اليوم كنت أقوم بالتخزين

على الضروريات في السوبر ماركت المحلي الخاص بي عندما قابلت وجهاً لوجه

مواجهة مع Duggie ، الذي لم أره منذ سنوات. لقد ذهبنا

من خلال - "كيف حالك ، ماذا كنت تفعل ،

ما الذي تفعله الآن "نوع من الأشياء.


ثم قال دوجي - "آلان ، هل يمكنني الحصول على واحد أو اثنين منكم

بطاقات العمل في حال احتجت إلى الاتصال والتمرير إلى

أشخاص أخرون."


الآن ، أنا دائمًا أزعج الآخرين بشأن عدم المغادرة أبدًا

المنزل بدون بطاقات العمل. لا تقم بإخراج القمامة

بدون بطاقة عمل في جيبك. وخمن ماذا - أنا

لم يكن لديه بطاقات عمل لإعطاء Duggie.


ثم أخبرني أنه كان في العشاء السابق

في المساء والتقى بالعديد من جهات الاتصال الجديدة - ومع ذلك ، فقد التقى أيضًا

نسي بطاقات عمله. Duggie لديه أعماله الخاصة

وهو يبحث دائمًا عن عملاء جدد.


لذا اسمحوا لي أن أقولها مرة أخرى (وأنا أتحدث مع نفسي أيضًا) -

لا تغادر المنزل أبدًا أبدًا بدون بطاقات عمل. لا

حتى حفر الحديقة أو غسل السيارة أو زيارة السوبر ماركت

بدون بطاقات عمل.


هناك دائمًا فرصة أن تقابل شخصًا يقول -

"وماذا تفعل؟" أو "مضى وقت طويل منذ أن رأيتك ،

ما نوع العمل الذي تعمل فيه الآن؟ "


كن على علم - العملاء والعملاء الجدد هم شريان الحياة لـ

أي عمل تجاري ، لذا تأكد من عدم تفويت أي فرصة

إجراء اتصال جديد.


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع